المركبات التنفيذية، الحجز عبر الإنترنت، إدارة الخدمات اللوجستية، الحافلات، عربات النقل الفاخرة، سيارات الدفع الرباعي اتصل الآن (212) 567-1111
14 راكب سبرنتر ليموزين

14 راكب مرسيدس GL للإيجار في مدينة نيويورك

نحن نقدم تأجير 14 سيارة مرسيدس GL للركاب في مدينة نيويورك، قم بتأجير شاحنة مرسيدس GL الرائعة التي تتسع لـ 14 راكبًا عندما يكون اسمك الجيد على المحك. يعد الوصول إلى هذه الشاحنة الفاخرة طريقة أكيدة لجذب الأنظار وترك انطباع يدوم على الآخرين. ل...
اقرأ أكثر

14 راكب فورد قياسي

هل تتطلع إلى استئجار شاحنة فورد عالية الجودة تتسع لـ 14 راكبًا مع سائق/سائق لرحلات العمل أو العطلات أو الأحداث في نيويورك أو نيوجيرسي أو كونيتيكت؟ اتصل بالرقم (212) 567-1111 أو املأ نموذج عرض الأسعار عبر الإنترنت! نحن نستأجر شاحنات صغيرة في منطقة مترو نيويورك ونيو جيرسي وCT (بروكلين،...
اقرأ أكثر

14 شاحنة ركاب سبرينتر

هل تتطلع إلى استئجار شاحنة Sprinter سعة 14 راكبًا مع سائق/سائق لرحلات العمل أو العطلات أو الأحداث في نيويورك أو نيوجيرسي أو كونيتيكت؟ اتصل بالرقم (212) 567-1111 أو املأ نموذج عرض الأسعار عبر الإنترنت! نحن نستأجر شاحنات صغيرة في منطقة مترو نيويورك ونيو جيرسي وCT (بروكلين، كوينز، ذا برونكس،...
اقرأ أكثر
arالعربية
زر الاتصال الآن

Executive vehicles, book online, Logistics management, Buses, Luxury Vans, SUV Call Now (212) 567-1111
14 Passenger Sprinter Limo

14 Passenger Mercedes GL Rental NYC

We Offer 14 Passenger Mercedes GL Rentals in NYC Rent the incredible Mercedes GL 14-passenger van whenever your good name is on the line. Arriving in this luxury van is a sure way to turn heads and make that impression on others that lasts. Of...
Read More

14 PASSENGER FORD Standard

Looking to rent 14 passengers Ford standard high top van with a driver/chauffeur for business trips, holidays or events in New York, New Jersy or Connecticut? Call (212) 567-1111 or fill out our Online Quote form! We Rent Vans in NY, NJ & CT Metro Area (Brooklyn,...
Read More

14 PASSENGER SPRINTER VAN

Looking to rent 14 passengers Sprinter van with a driver/chauffeur for business trips, holidays or events in New York, New Jersy or Connecticut? Call (212) 567-1111 or fill out our Online Quote form! We Rent Vans in NY, NJ & CT Metro Area (Brooklyn, Queens, The Bronx,...
Read More
en_USEnglish
Call Now Button